بوابات فتحة أوليمبوس تلعب من أجل المال

أصدر المنتج المالطي Pragmatic Play في فبراير 2021 نموذجًا جديدًا للعبة Gates of Olympus - فتحة ذات نسبة دفع تبلغ 96.5%، مخصصة للأساطير اليونانية القديمة. ستأخذ مؤامرة ماكينة القمار المستخدم إلى أوليمبوس - الجبل الذي تعيش فيه الآلهة.

عند أبواب مسكن الآلهة، يلتقي المستخدم بالإله الأعلى زيوس الرعد نفسه. سيحاول بكل قوته منع اختراق البشر لغرف أوليمبوس. سيتعين على اللاعب جمع مجموعات من القطع الأثرية والأحجار الكريمة للوصول إلى الداخل.

يتم التأكيد على الجو الملحمي للعبة من خلال الصوت والتصميم. تُلعب اللعبة على صوت القيثارات ودقات الأجراس. تم تأطير البراميل ذات الحواف الذهبية من الجوانب بواسطة أعمدة قديمة عليها ألسنة اللهب. تؤكد الرمزية والتصميم العام على الثروة التي تنتظر اللاعب الذي تمكن من الوصول إلى أوليمبوس.

العب اللعبة + مكافأة مجانية

كيف تلعب بوابات أوليمبوس

تعتمد لعبة القمار على مبدأ الدفع في أي مكان - لتشكيل مجموعة فائزة، لا يمكن أن تسقط رموز مماثلة بجانب بعضها البعض، ولكن في أي مكان، الشيء الرئيسي هو 8 قطع من الصور المتطابقة خلال دورة واحدة. الميزة الثانية لآلة القمار هي المضاعف من النوع التقدمي، ويمكن أن يتراكم في جولة المكافأة.

ما مجموعه ستة بكرات من خمسة صفوف في فتحة Gates of Olympus. يتم منح الجوائز إذا تم العثور على ثمانية أو أكثر من نفس الصورة في أي مكان في جولة واحدة. يعتمد حجم الجائزة على عدد الرموز المطابقة. بعد أي دوران مثمر، يتم تنشيط ميزة السقطة - قطرة متتالية. في البداية، يُنسب إلى اللاعب المكاسب، وبعد ذلك تختفي الرموز التي شاركت في مجموعات الجوائز، وتسقط خارج الملعب. بدلاً من ذلك، تظهر صور جديدة من الأعلى، والتي يمكن أن تشكل مجموعات فائزة جديدة. عدد هذه الشلالات في جولة واحدة غير محدود من الناحية النظرية. لا يوجد رمز جامح أو جامح ليحل محل الصور الأخرى. رمز مبعثر أو مبعثر هو صورة زيوس. يقدم تعويضات على لفة 4 أو أكثر.

على يمين الحقل الرئيسي يوجد زيوس، الذي يقوم بتشغيل ميزة المضاعف. خلال الجولات العادية أو الدورات المجانية بشكل دوري، يوفر زيوس للاعب مضاعفًا عشوائيًا (من مائتين إلى خمسمائة).

بوابات أوليمبوس التجريبي

مميزات لعبة بوابات أوليمبوس

تنتج معظم الشركات المصنعة لبرامج المقامرة نماذج مماثلة. تحتوي بكرات هذه الفتحات على خطوط يتم من خلالها التوفيق بين مجموعات الجوائز. إحدى ميزات Gates of Olympus هي طريقة مختلفة للتركيبات. لا توجد خطوط دفع، لتربح ما يكفي لتسقط في أي مكان من 8 أو أكثر من نفس الصور.

توفر الفتحة دورات مجانية مع إمكانية التمديد. لا يمكنك حتى انتظار Scatters، التي توفر دورات مجانية، وشراء جولة من الدورات المجانية. وتشمل الميزات الأخرى ميزتين فريدتين.

المكاسب المتتالية

المكاسب المتتالية

يمنحك هذا الرمز الفرصة للحصول على عدد من الانتصارات خلال جولة واحدة. يتم استبدال الرموز الموجودة في مجموعات الجوائز برموز جديدة.

RTP مع اللعبة الرئيسية: 96.5%
مضاعفات إضافية

مضاعفات إضافية

يمكن أن تسقط مضاعفات إضافية بشكل عشوائي. يتم إضافتها إلى المجموعات الرئيسية في المجموعات الفائزة.

أبواب تكتيكات أوليمبوس

أي مكاسب في لعبة سلوت Gates of Olympus تكون عشوائية - وتعتمد الرموز على SBS. عشوائية المجموعات تضمن الصدق الكامل للعبة. يمكن للاعب استخدام استراتيجيات مختلفة لتبسيط اللعبة. تنقسم معظم التكتيكات إلى الفئات التالية:

  • منخفضة المخاطر - تقديم رهانات صغيرة، مثالية للمبتدئين
  • معتدل - يقوم المستخدم بنفسه بتنظيم حجم الرهانات وحجم التمويل ومدة جلسات اللعبة
  • عدوانية - هنا يتم لعب اللعبة بمخاطر عالية، وتحتاج إلى رصيد كبير

يجب على المستخدمين تجربة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات في ماكينة القمار ذات الوضع التجريبي المجاني لمعرفة التكتيكات التي تناسبه بشكل أفضل.

تكتيكات من المحترفين

تكتيكات من المحترفين

تعتبر الفتحة متوازنة ودفعاتها متساوية. لذلك، يوصي اللاعبون ذوو الخبرة بالبدء في زيادة حجم الرهان بالتساوي بعد خمسين إلى مائة دورة غير ناجحة. كما أظهرت الممارسة، فإن رصيد 2000 رهان يكفي دائمًا لمثل هذه الإستراتيجية (المقصود هو الحجم الأولي).

تكتيكات مارتينجال

تكتيكات مارتينجال

الفكرة هي كما يلي: عندما تخسر، يجب عليك زيادة الرهان بحيث يغطي الخسارة السابقة في حالة الفوز. عندما نفوز، نقوم بإعادة ضبط الرهان إلى الحجم الأولي.

دفع فتحة

يتلقى المستخدم دفع تعويضات في حالة وجود مجموعة من الرموز الفائزة. يعتبر الجمع بين 8 - 30 صورة متطابقة في أي مكان على البكرات بمثابة جائزة. تنقسم الرموز الموجودة في اللعبة إلى صور منخفضة الأجر مع صور بلورات بألوان مختلفة وصور موضوعية أكثر تكلفة. تجلب النثرات مدفوعات بغض النظر عن مكان سقوطها وبمبلغ 4 قطع، وليس 8، مثل الصور الأخرى.

12-30 $100
10-11 $50
8-9 $20
12-30 $50
10-11 $20
8-9 $5
12-30 $30
10-11 $10
8-9 $4
12-30 $24
10-11 $4
8-9 $3
12-30 $20
10-11 $3
8-9 $2
12-30 $16
10-11 $2.4
8-9 $1.6
12-30 $10
10-11 $2
8-9 $1
12-30 $8
10-11 $1.8
8-9 $0.8
12-30 $4
10-11 $1.5
8-9 $0.5

كيفية تنزيل فتحة Gates of Olympus

لا يلزم تنزيل الفتحة. وهي متوفرة في الكازينوهات على الإنترنت، حيث يمكن فتح الآلة في المتصفح أو عبر تطبيقات الهاتف المحمول، إذا كانت مدعومة من موقع الترفيه.

كيفية تحميل Gates of Olympus على الاندرويد

توجد عروض على الإنترنت لتنزيل فتحات على أجهزة Android. هذه عبارة عن محاكيات لماكينات القمار، حيث يمكنك اللعب فقط مقابل الرقائق المجانية، ولا يمكن صرف المكاسب.

كيفية تنزيل Gates of Olympus على نظام iOS

يمكن لمالكي أجهزة iPhone وiPad تنزيل الإصدار التجريبي من الفتحة. سيكون متاحًا فقط للعب المجاني دون إمكانية الانسحاب.

كيفية تحميل Gates of Olympus على الكمبيوتر

للعب Gates of Olympus من جهاز كمبيوتر شخصي، اختر موقعًا ترفيهيًا يحتوي على هذه الفتحة وقم بالتسجيل على موقعه على الويب. لا تحتاج إلى تنزيل أي برامج إضافية.

كيفية تنزيل فتحة Gates of Olympus

إيجابيات وسلبيات الفتحة

مثل أي لعبة قمار، تتمتع لعبة Gates of Olympus بمزاياها وعيوبها. يعتقد معظم المستخدمين أن المزايا أكثر من العيوب، لذا فإن الطلب على الفتحة مرتفع. المزايا الرئيسية تشمل ما يلي:

مزايا

  • معدل عائد نظري مرتفع 96.5%
  • فرصة للحصول على دورات مجانية
  • وجود آليات متتالية مما يزيد من فرصة المكاسب المتكررة
  • وجود مضاعفات إضافية تزيد من الجوائز
  • شراء الدورات المجانية إذا كنت ترغب في ذلك

سلبيات

  • لا توجد لعبة مكافأة
  • غياب البرية واستبدال الرموز الأخرى
  • لا توجد لعبة مضاعفة المخاطر

التعليمات

ما هي المكافآت الإضافية الموجودة في اللعبة؟

تم تجهيز Gates of Olympus بعدد من الميزات الإضافية. هذه مضاعفات إضافية، ولفات مجانية مع إمكانية التمديد، ودفعات متتالية.

ما مقدم

تم إصدار Gates of Olympus في أوائل عام 2021 من قبل المزود المعروف Pragmatic Play.

ما هو RTP للجهاز؟

المستوى الأساسي للمردود النظري هو 96.5٪. تجدر الإشارة إلى أن ماكينة القمار لديها إعدادات مرنة، لذلك قد تحدد بعض الكازينوهات معدل عائد أقل.

ما الحد الأقصى الذي يمكنني الفوز به في Gates of Olympus؟

تقدم Gates of Olympus للمستخدمين الحد الأقصى للفوز في كل جولة وهو 5 آلاف رهان.

كيف تبدو اللعبة؟

سوف يتعرف اللاعبون ذوو الخبرة بشكل لا لبس فيه على سلف لعبة Gates of Olympus - لعبة Sweet Bonanza من نفس الشركة المصنعة. الفرق هو استخدام موضوعات الفواكه، وليس اليونانية، وعدم وجود وظيفتين.

أين تلعب النسخة التجريبية من Gates of Olympus

يمكنك لعب فتحة Gates of Olympus على موقع الكازينو عبر الإنترنت والحصول على مكافآت في اللعبة الأولى.

تقييمات اللاعبين الحقيقيين حول Gates of Olympus

بوابات أوليمبوس - فتحة عادية بدون تطور. محمد، 29

بوابات أوليمبوس - فتحة عادية بدون تطور

فتحة مثل فتحة، لا شيء عادي على الإطلاق. إنها في الأساس نسخة جديدة من Sweet Bonanza من نفس المزود. لقد تم تغيير الفاكهة إلى حيل على الطراز اليوناني القديم. يمكنك اللعب، لكن لا يجب أن تتوقع أي شيء خارق للطبيعة.

محمد، 29
14.02.2023
بوابات أوليمبوس - خيار مثير للاهتمام للعب. رمضان 21

بوابات أوليمبوس - خيار مثير للاهتمام للعب

فتحة باردة! خاصة عندما تكون محظوظًا في الدورات المجانية. بالتأكيد أوصي به للجميع!

رمضان 21
07.03.2023
إعادة تصميم سويت بونانزا. حمزة، 35

إعادة تصميم سويت بونانزا

وكما يقول المثل، كل جديد ينسى القديم. لفترة طويلة فكرت في ما يذكرني بالفتحة، ثم تذكرت - لقد رأيت بالفعل لعبة مماثلة من Pragmatic. كل نفس، فقط في غلاف مختلف.

حمزة، 35
12.03.2023
لا أوصي ببوابات أوليمبوس، بخيبة أمل. مصطفى يافوز، 51

لا أوصي ببوابات أوليمبوس، بخيبة أمل

وما فائدة ذلك؟ لقد وقعت في حب الإعلان، وأهدرت ساعتين من الوقت، ثم تركتني في مأزق.

مصطفى يافوز، 51
10.03.2023
بوابات أوليمبوس هي لعبة جميلة. بوراك، 20

بوابات أوليمبوس هي لعبة جميلة

أعجبتني، كلها ملونة ولامعة وتعطي أموالاً جيدة. أضع شيئًا فشيئًا، في نصف ساعة للحصول على أحمر شفاه جديد يكفي بالفعل )

بوراك، 20
12.03.2023
بعض الابتكارات في بوابات أوليمبوس. أمير، 24

بعض الابتكارات في بوابات أوليمبوس

بخيبة أمل قليلا! لا توجد ألعاب إضافية، بل تدور مجانًا مرة واحدة كل ستة أشهر.

أمير، 24
13.03.2023
بوابات أوليمبوس هو خياري. يوسف، 34

بوابات أوليمبوس هو خياري

لا أفهم لماذا لم يرضي بوابات أوليمبوس أحدا؟ يتم إعطاء أو أخذ العوائد، مثل أي شخص آخر، والفتحة مصنوعة بشكل جيد.

يوسف، 34
14.03.2023
نصيحة مهمة للعبة. حسن، 43

نصيحة مهمة للعبة

سأعطيك نصيحة مجانية: لا تشترِ اللفات المجانية، فالآلة تمنحها جيدًا. لماذا تهدر أموالاً إضافية، فمن الأفضل الجلوس لمدة نصف ساعة إضافية والبقاء في الأموال الكبيرة.

حسن، 43
26.04.2023